رياضة / صحيفة الخليج

الانقسام حول كاسترو سيد الموقف في النصر

: عيسى الحكمي
لا يزال الانقسام في نادي النصر حول مصير المدرب البرتغالي لويس كاسترو سيد الموقف،ما بين توجه لإقالته من جانب رئيس النادي إبراهيم المهيدب والمدير الرياضي فرناندو هييرو،وتوجه آخر ببقائه من جانب الإيطالي غويدو المدير التنفيذي للنادي،ويدعم رأي الأخير اللاعب كريستيانو رونالدو حسب مصادر متطابقة.
وتواجه إدارة النصر ضغطاً جماهيرياً كبيراً لإقالة كاسترو بعد الخسارة 1-4 في نهائي كأس السوبر أمام الهلال،وعجز كاسترو قبل هذه الخسارة عن هزيمة المنافس التقليدي في خمس مواجهات على التوالي، بينها مباراة ودية في كأس موسم الرياض،حيث تعادل في مباراة وخسر أربع.
وفشل كاسترو في المحافظة على تقدم فريقه السبت خلال الشوط الأول بهدف دون مقابل لينهار في الشوط الثاني ويستقبل أربعة أهداف،وسط أداء فني كارثي.
ويواجه النصر الخميس الرائد في افتتاح دوري روشن للمحترفين وسط أجواء ملبدة بالغضب جراء خسارة السوبر وعدم الرضا عن المدرب وبعض العناصر،ما ينذر بحالة من العزوف الجماهيري على ملعب الأول بارك على غير المعتاد.
على صعيد متصل أشارت المصادر أن رئيس النادي يبحث مع المدرب البرتغالي كونسيساو ملف التعاقد لخلافة كاسترو إذا نجحت مساعيه في ذلك،وكونسيساو الذي ترك بورتو البرتغالي قبل أشهر يمتلك كاريزما المدرب البطل بواقع 11 لقباً حققها خلال مسيرته إلى جانب استمراريته مع بورتو من 2017 وحتى 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا