رياضة / الصباح العربي

النصر يسعى للتعاقد مع نجم وسط برشلونةاليوم الإثنين، 19 أغسطس 2024 06:32 مـ   منذ 57 دقيقة

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، عن تحرك مفاجئ من نادي النصر ، للتعاقد مع أحد نجوم فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتطلع النادي الكتالوني برشلونة للتخلص من بعض الأسماء، بهدف تقليص الرواتب، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها منذ سنوات، والتي تسببت في رحيل العديد من النجوم مثل الأرجنتيني ليونيل في صيف 2021.

كواليس مفاوضات النصر السعودي مع إلكاي جوندوجان

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن هناك المزيد من التحركات بشأن مستقبل الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط برشلونة، حيث إن النادي الكتالوني في محادثات مع النصر السعودي، حول صفقة محتملة.

وأوضحت "برشلونة فتح الباب لإمكانية رحيل جوندوجان إلى النصر، قبل نهاية الميركاتو الصيفي، ولكن يجب الحصول على الضوء الأخضر من اللاعب في المقام الأول".

يأتي ذلك بعد شكوك اللاعب حول مشاركته في التشكيل الأساسي، عقب حديثه مع هانز فليك، المدير الفني الجديد لبرشلونة، ما جعل الألماني منفتحا على الرحيل والنظر لبعض الخيارات الأخرى.

وتشير الصحيفة المقربة من برشلونة، إلى أن اللاعب الألماني كان يدرس خيار العودة لمانشستر سيتي، رغم صعوبة الأمر، بالإضافة لامتلاكه لعرض من جالطة سراي، وهو الأكثر جاذبية له من الناحية العاطفية.

وفي كل الأحوال يمنح رحيل جوندوجان ناديه الإسباني دفعة قوية، لتسهيل بعض العمليات المالية والصفقات خلال الميركاتو الجاري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا