رياضة / صحيفة اليوم

مودريتش يمدد مسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا ويشارك في دوري أمم أوروبا

يستعد لوكا مودريتش أسطورة منتخب كرواتيا لمواصلة مسيرته الدولية بعد استدعائه لصفوف منتخب بلاده خلال الجولة الأولى من دوري أمم أوروبا.
ويبلغ مودريتش نجم وسط ريال مدريد، عامه التاسع والثلاثين الشهر المقبل، وترددت أنباء عن اعتزامه اعتزال اللعب الدولي بعد كأس أمم أوروبا (يورو 2024).
لكن زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا ضم مودريتش لقائمة تشمل 24 لاعبا استعدادا لمواجهة البرتغال في لشبونة يوم الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل ومواجهة بولندا في كرواتيا بعدها بثلاثة أيام في دوري أمم أوروبا.
ويفتقد منتخب كرواتيا لجهود دوماجوي فيدا ومارسيلو بروزوفيتش بعد اعتزالهما اللعب الدولي. وقال داليتش اليوم الاثنين "نفتقد للمخضرمين فيدا ومارسيلو بروزوفيتش، ولكننا سعداء باستمرار قائدنا، لوكا قوة هائلة داخل وخارج الملعب".
وبات مودريتش أكبر لاعب ينجح في التسجيل على مدار تاريخ كأس أمم أوروبا بهدفه في شباك إيطاليا خلال تعادل البلدين بهدف لمثله في دور المجموعات ليورو .2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا