رياضة / صحيفة اليوم

موقف ميتروفيتش من مباراة الهلال والأخدود في روشن

كشفت مصادر الميدان الرياضي، عن موقف المهاجم الصربي ألسكندر ميتروفيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من المشاركة في مباراة الأخدود، في الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن الصربي ألكسندر ميتروفيتش، سيتواجد بصورة طبيعية ضمن قائمة الفريق خلال مباراة الأخدود في الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن، خاصة وأن الإصابة التي لحقت به خلال مباراة النصر في نهائي كأس السوبر، خفيفة، ولا ترتقي نهائيا لغيابه عن المباراة".
وساهم ألكسندر ميتروفيتش، في حصد الهلال لقب كأس السوبر، على حساب نادي النصر، بعد تسجيله هدفين، في انتصار الزعيم بالمباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
ويبحث نادي الهلال، عن تحقيق الانتصار خلال المباراة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك من أجل الحفاظ على اللقب، وإعادة تكرار انجاز الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا