رياضة / صحيفة الخليج

13 لاعباً ولاعبة يمثلون في «بارالمبية 2024»

تشارك في منافسات النسخة الـ17 من دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024» بـ13 لاعباً ولاعبة في 4 رياضات هي: الرماية، وألعاب القوى، والدراجات، والجودو؛ حيث تقام منافسات الدورة خلال الفترة من 28 أغسطس/آب الحالي إلى 8 سبتمبر/أيلول المقبل.
وتضمّ قائمة بعثة الإمارات المشاركة في الدورة 7 لاعبين و6 لاعبات، بمعدل 5 لاعبين في الرماية، هم: عبدالله العرياني، وسيف النعيمي، وعبيد الدهماني، وعائشة المهيري، وعائشة الشامسي، و6 لاعبين في ألعاب القوى، هم: محمد الحمادي، ومحمد عثمان، ومحمد الكعبي، ومريم الزيودي، ونورة الكتبي، وذكره الكعبي. إضافة إلى أحمد البدواوي في الدراجات، ومريم الظنحاني في الجودو.
وأكد محمد فاضل الهاملي، رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، أن مشاركة رياضة الإمارات في دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024» تعدّ امتداداً لمسيرة عطاء وتألق لرياضة أصحاب الهمم في الإمارات على مدار السنوات الطويلة الماضية، وكللت جهودها بتحقيق العديد من الإنجازات العالمية في مختلف المحافل الدولية.
وأضاف: على مدار الفترة الماضية نجح لاعبونا في تحقيق الأرقام المؤهلة إلى «باريس 2024»، وأثبتوا جدارتهم في تمثيل الدولة في هذا المحفل البارالمبي الكبير، والرغبة في مواصلة مسيرة الإنجازات، وكلنا أمل في أن تحقق هذه المشاركة الأهداف المرصودة، وأن تحافظ على تواجد رياضيينا على منصات التتويج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا