رياضة / صحيفة اليوم

كاسترو يصل مقر النصر ويجتمع بالمهيدب -

وصل المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى مقر النادي وذلك في الظهور الأول بعد الظهور الأخير للفريق أمام الهلال، والهزيمة في لقاء السوبر أمام الهلال في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
ويتواجد المدرب البرتغالي في تدريبات نادي النصر، وذلك من أجل قيادة الفريق خلال المران الحالي، استعداداً للمباراة الأولي في مسابقة دوري روشن للمحترفين، ويجتمع مع إبراهيم المهيدب رئيس النادي وذلك من أجل تصحيح مسار الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
وتلقى نادي النصر، الهزيمة في اللقاء الأخير أمام نادي الهلال، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ليخسر لقب كأس السوبر.
ويتطلع لويس كاسترو لتصحيح مسار الفريق، في انطلاقة مسابقة دوري روشن للمحترفين، قبل الموسم الجديد، في ظل عدم تحقيق الفريق أي لقب خلال الموسم المنصرم من المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا