رياضة / صحيفة الخليج

«أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو» تختتم بطولة

اختتمت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو 'AJP”، بطولة جنوب الإقليمية يومي السبت والأحد في مدينة كوانغ جو الصينية.
وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 1000 لاعب ولاعبة من 82 أكاديمية ونادياً يمثلون 30 دولة.
وحقق أبطال العديد من المراكز الأولى لكل من علي أهلي في فئة الأساتذة، وسعد علي في فئة المحترفين لوزن 94 كجم، وسعيد المزروعي في فئة المحترفين لمنافسات بدون بدلة في وزن 62 كجم، ويوسف الحمادي في وزن 94 كجم.
وفازت شمسة الكتبي بذهبيتين في منافسات البدلة وبدون البدلة لفئة وزن 55 كجم.
حضرت البطولة مريم الشامسي، القنصل العام للدولة في كوانغ جو الصينية، وتوجت الفائزين بحضور جماهيري كبير واهتمام أكثر من 50 مليون متابع ومشاهد على المنصات الإعلامية الصينية.
وتأتي إقامة البطولة لتكون واحدة ضمن 4 بطولات تنظمها رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، في 4 دول مختلفة في غضون 48 ساعة فقط، بين يومي السبت والأحد بإجمالي مشاركة 2000 لاعب ولاعبة.
وأكد طارق البحري، المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو نجاح الفعاليات في جمهورية الصين بحضور ألمع نجوم اللعبة، بالإضافة إلى الإقبال الجماهيري الكبير، والمشاهدات القياسية على المنصات الإعلامية الصينية، وهذا أحد أهم أسباب اختيارنا للصين كوجهة رئيسية وعنصر محوري في الخريطة العالمية للعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا