رياضة / صحيفة اليوم

3 نواقص في الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن

يعاني النادي الأهلي من عدد من النواقص خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد الموافقة على رحيل ألان سانت ماكسيمان خلال الفترة الأخيرة إلى نادي فنربخشة التركي، وعدم التعاقد مع بديل له خلال الفترة الماضية بصورة رسمية.
ويحتاج النادي الأهلي للتدعيم في أكثر من مركز خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، الذي يرغب في دعم الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

إيفان توني بديل ماكسيمان في الأهلي

ويعد الإنجليزي إيفان توني لاعب نادي برينتفورد، هو البديل الذي يعمل الأهلي على حسم التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتعويض رحيل ماكسيمان عن الفريق إلى فنربخشه التركي.
وتسير المفاوضات بشكل جيد بين الأهلي وبرينتفورد في الوقت الحالي، وذلك من أجل حسم الصفقة، بعد أن طلب ماتياس يايسله ضرورة إنهاء الصفقة لصالح الراقي.

يايسله يطلب التعاقد مع مدافع وظهير أيسر

وطلب المدرب الألماني ماتياس يايسله التعاقد مع مدافع وظهير أيسر، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في ظل عدم وجود بديل في هذا المركز خلال الفترة الحالية، ورغبة من جانب النادي في تدعيم هذا المركز قبل بداية الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا