رياضة / صحيفة الخليج

كاراجير يحذر اللاعبين من التوقيع لتشيلسي

استنكر جيمي كاراجير أسطورة أنباء توصل مسؤولي لاتفاق مع إدارة أتليتكو مدريد للتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس، محذراً اللاعبين من التوقيع للنادي اللندني.
وأوضح كاراجير في تصريحات تليفزيونية، أنه يستغرب أنباء التعاقد مع فيليكس، رغم وجود عدد من اللاعبين بنفس مركزه، تم التعاقد معهم بمبالغ باهظة، وآخرهم البرتغالي بيدرو نيتو من ولفرهامبتون.
وأضاف المدافع الدولي السابق أن الترويج لفكرة انضمام اللاعبين إلى تشيلسي من أجل مشروعه غير صحيحة، نظراً لعدم وجود مشروع حقيقي إلى جانب أن الفريق لا يبدو واعداً لكي يجذب اللاعبين.
وفسر جيمي كاراجير استمرار تشيلسي بسبب العقود طويلة الأجل التي تصل مدتها إلى 7 مواسم، وهو ما يجعل وكلاء اللاعبين يضغطون عليهم كونهم سيحصلون على مبالغ طائلة مضمونة لفترة طويلة.
وقال كاراجير: «لا تفعل ذلك، وقع مع نادٍ جيد عقد مدته 4 مواسم وأدي بشكل جيد، ووقتها ستأتي العقود الجيدة والمبالغ الكبيرة».
ولفت أسطورة ليفربول إلى أن بناء الفرق يقوم على وجود 7 أو 8 لاعبين يعرفون أنهم سيلعبوا كل أسبوع، و6 لاعبين يتنافسون على 3 مراكز، إلى جانب 6 لاعبين يدركون أنهم موجودون لدعم الفريق على مدار الموسم.
وتابع جيمي كاراجير، أن ذلك لا يحدث في تشيلسي، الذي يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين في قائمته، حتى إنه يتساءل أين يمكن للاعب مثل جواو فيليكس أن يغير ملابسه قبل التدريبات؛ لأنه من الصعب أن تتسع غرفة تغيير الملابس لكل اللاعبين الموجودين.
يُذكر أن قائمة فريق تشيلسي تضم 42 لاعباً من بينهم بعض المستبعدين الموجودين في النادي، دون منحهم رقم قميص؛ مثل حارس المرمى الإسباني كيبا أريزابلاجا، والمهاجمين الإيفواري ديفيد داترو فوفانا، البلجيكي روميلو لوكاكو والألباني أرماندو بروجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا