رياضة / صحيفة الخليج

«الأولمبية العراقية» تحلّ الهيئة الإدارية لنادي الزوراء مجدداً

بغداد: زيدان الربيعي
قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الثلاثاء، حلّ الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي مجدداً، بعد أن أعطى مركز التسوية والتحكيم الرياضي بعض الملاحظات الشكلية على القرار السابق الذي قامت به اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية بحل إدارة الزوراء في شهر يونيو/ حزيران الماضي.
وقالت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في بيان مقتضب: «قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية حلّ الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي».
وأوضح، «يأتي قرار المكتب التنفيذي في ضوء المخالفات القانونية والإدارية التي ارتكبتها إدارة النادي، والوقائع التي وردت في قرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضي».
وكانت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، قد التزمت بالخطوات القانونية الدقيقة، ورفضت تسليم مقر النادي إلى الهيئة الإدارية المؤقتة التي شكلتها اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في 3 من الشهر الماضي، لتحصل في على قرار من مركز التسوية والتحكيم بوجود مخالفات شكلية في حل الإدارة، وكذلك في تشكيل الهيئة المؤقتة للنادي، لتعاود الإدارة ممارسة دورها بشكل طبيعي.
ولم يصدر لغاية الآن أي رد يذكر من الهيئة الإدارية لنادي الزوراء التي تم حلها من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا