رياضة / صحيفة اليوم

القادسية يختتم موسم الجوجيتسو بـ58 ميدالية 

اختتم فريق القادسية موسم منافسات الجوجيتسو بحصد 58 ميدالية في سبع بطولات مفتوحة بالمملكة، بواقع 20 ميدالية ذهبية، و17 فضية، و21 برونزية.
وافتتح الفريق القدساوي باب المشاركة للمرة الأولى بعد تفعيل الجوجيتسو في أبريل الماضي، محرزًا أول ميدالية ذهبية عبر لاعبه محمد العجاج الذي شارك وحيدًا في بطولة القصيم المفتوحة، قبل أن يتم تسجيل لاعبين آخرين، أسهموا بعدها بتحقيق سبع ميداليات متنوعة في بطولة الدمام المفتوحة التي أقيمت بالصالة الرياضية بنادي القادسية في مايو الماضي، وذلك بواقع ثلاث ميداليات فضية، وأربع برونزيات.
وفي مطلع يوليو الماضي حقق الفريق القدساوي 12 ميدالية في بطولة المفتوحة بواقع سبع ميداليات ذهبية، وثلاث فضيات، وبرونزيتين، ثم تلتها بأسبوع بطولة المفتوحة التي أحرز فيها الفريق عشر ميداليات بواقع ثلاث ميداليات ذهبية ومثلها فضية وأربع برونزيات.
وضاعف الفريق القدساوي الرصيد في الشهر ذاته، عبر بطولة الدمام المفتوحة بالصالة الخضراء التي شهدت تحقيق 13 ميدالية بواقع أربع ميداليات ذهبية، وثلاث فضيات، وست برونزيات، ثم عاد الفرسان مرة أخرى في أغسطس الجاري عبر بطولة جدة المفتوحة وأحرزوا تسع ميداليات بواقع أربع ذهبيات، وفضيتين، وأربع برونزيات، بالإضافة إلى ست ميداليات أخرى في بطولة الرياض المفتوحة التي أقيمت مؤخرًا بواقع ميدالية ذهبية، وثلاث فضيات، وبرونزيتين.
من جهته، أكد البطل العالمي ومدرب فريق القادسية للجوجيتسو محمد آل مخلص أن الفريق القدساوي سجل نجاحًا لافتًا رغم تفعيل رياضة الجوجيتسو في منتصف الموسم -2024، إلا أنه تمكن من المنافسة وتقديم مستويات فنية متصاعدة مقرونة بتحقيق نتائج إيجابية فاقت توقعات ما خطط له كموسم أول.
وقال آل مخلص في تصريحات صحفية له:"الحمدلله نحن سعداء بما حققه الفريق القدساوي قياسًا بظروف تفعيل رياضة الجوجيتسو في منتصف الموسم، وهذا يمنحنا مؤشرًا إيجابيًا للظهور بشكل أفضل على مستوى النتائج والأداء الفني في الموسم المقبل 2024-2025".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا