رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يقدم عرض رسمي لـ مانشستر سيتي للتعاقد مع كانسيلو ـ

قدم نادي الهلال، عرض رسمي للحصول على خدمات الظهير البرتغالي جواو كانسيلو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، برغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.
ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية:" فإن نادي الهلال، تقدم بعرض رسمي خلال الساعات الماضية، بقيمة 18 مليون يورو، وذلك من أجل الحصول على خدمات البرتغالي جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي بصورة رسمية، وتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري".
وذكرت الصحيفة:" أن المفاوضات جارية خلال الفترة الحالية، بين إدارة الهلال ومانشستر سيتي، للوصول لصيغة نهائية، وضم الظهير البرتغالي جواو كانسيلو من الفريق الإنجليزي خلال الميركاتو الحالي".
ويرغب نادي الهلال، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، في ظل ارتباط سعود عبدالحميد بالرحيل إلى نادي روما الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا