رياضة / صحيفة اليوم

الفيصلي يعبر الجبلين.. والباطن والعين حبايب بالتعادل 


حقق نادي الفيصلي الانتصار على حساب نادي الجبلين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن مساعد الرياضية.
وشهد الشوط الأول ضغط كبير من جانب نادي الفيصلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الجبلين، وخطف النقاط الثالث من لقاء الجولة الأولي.
وظهر الفيصلي في هذا الشوط بأخطر الفرص الضائعه وتحديدا في الدقيقه ال ٢٧ من الشوط لولا براعة حارس الجبلين البرازيلي مارسيلو كارني لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .
وبدأ الشوط الثاني بضغط من جانب الفيصلي حتى اتى الهدف الاول من كرة رأسية للبرازيلي لوكاس دي سوزا في الدقيقة (56) من عمر اللقاء.
وحصل حارس الفيصلي على بطاقة حمراء خلال مجريات اللقاء، ولم ينجح لاعبو الجبلين في استغلال هذا الأمر، لينتهي اللقاء، بانتصار الفيصلي بهدف نظيف.
العين VS الباطن
حسم التعادل السلبي اللقاء، الذي جمع بين نادي العين والباطن، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري يلو للمحترفين.
طغى الرتم في هذه المباراه بالهدوء والمحافظه على منتصف الملعب من جانب الفريقين وتحديدا في مجريات الشوط الأول ،
ظهر الشوط الثاني برتم عالي وخاصه من جانب العين واللذي زاد من الغله في الجانب الهجومي في ظل بعض الهفوات لدفاعات الباطن .
ومن هجمه مباغته سجل للباطن يوسف الشمري في الدقيقة 67 للباطن .
وفي الرمق الاخير يدرك العين التعادل عن طريق محمد النخلي من زمن الضائع للشوط الثاني .
شهدت المباراة العديد من الفرص الضائعه في هذه المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة لتنتهي بالتعادل بنتيجة ١/١.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا