رياضة / اليوم السابع

الرياضة يطلق اسمى أحمد الجندى ومحمد السيد على مركزى شباب بالغربية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتبت ياسمين يحيى

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 11:22 ص

أصدر أشرف صبحى  الشباب والرياضة قرارًا بالموافقة على إطلاق سم اللاعب أحمد الجندى بطل ذهبية لعبة الخماسى الحديث فى أولمبياد باريس 2024 على مركز شباب قرية مشال مركز بسيون بمحافظة الغربية.

كما تم إطلاق اسم اللاعب محمد السيد الحاصل على الميدالية البرونزية فى لعبة السلاح على مركز شباب سبرباى بالغربية، كما تم فى السابق إطلاق اسم سارة سمير بطلة رفع الأثقال على مركز شباب الهواينة بالإسماعيلية.

وأشار صبحى إلى دعم الدولة المتواصل لأبطال الرياضيين، ومساهمة ذلك فى تحقيق المزيد من النجاحات، وتعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية العالمية.

مركز شباب
مركز شباب

 

مركز شباب الجندى
مركز شباب الجندى

كان "" قد انفرد بأن أطلقت وزارة الشباب والرياضة، اسم اللاعب أحمد الجندى بطل ذهبية لعبة الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024 على مركز شباب قرية مشال مركز بسيون بمحافظة الغربية.

كما تم إطلاق اسم اللاعب محمد السيد الحاصل على الميدالية البرونزية فى لعبة السلاح على مركز شباب سبرباي.

يأتى ذلك تقدير لهما على ما حققوه باسم مصر خلال مشاركتهما الأخيرة فى الأولمبياد.

ووجه المحاسب يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، إدارتى الشباب والرياضة ببسيون وثان طنطا، بطباعة بنرات تحمل اسماء اللاعبين، وتم تعليق لافتة باسم اللاعب أحمد الجندى على مركز الشباب بقرية مشال ببسيون ولافتة باسم اللاعب محمد السيد على مركز شباب سبرباى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا