رياضة / صحيفة اليوم

منتخب يواجه استعدادًا لآسيوية اليد

يواجه المنتخب لكرة اليد لدرجة الناشئين، مواليد 2006م، نظيره التونسي اليوم، عند الساعة الـ (7:30) مساءً، في أولى تجاربه الودية بمعسكره المقام حاليًا في ، استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ (10)، المؤهلة لبطولة العالم بسلوفبنيا 2025م، والتي تستضيفها الأردن خلال الفترة من الـ 3 وحتى الـ 14 من شهر سبتمبر 2024م.
ووصلت بعثة المنتخب السعودي إلى تونس يوم الأحد، وأدى اللاعبون تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، إذ تحرص الإدارة الفنية للمنتخب على التوازن بين التدريبات البدينة والفنية، إضافة إلى حصص الفيديو لمراجعة التجارب التي خاضها المنتخب في معسكره بسلوفينيا، حيث لعب ناشئو الأخضر ست مباريات ودية قبل التوجه إلى تونس. ومن المقرر أن يخوض الأخضر الناشئ مباراتين وديتين أمام نظيره التونسي، حيث يلعب المنتخبان الودية الثانية في الـ (7:30) من مساء السبت المقبل، قبل العودة إلى أرض الوطن، ثم السفر إلى الأردن للمشاركة في البطولة الآسيوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا