رياضة / صحيفة الخليج

نادي دبي لكرة السلة يواصل استعداداته في سلوفينيا

في إطار استعداداته لخوض موسم تاريخي، يخوض نادي دبي لكرة السلة، أول فريق كرة سلة محترف في دبي، معسكراً تدريبياً في جمهورية سلوفينيا.
وسيصبح هذا الفريق أول فريق من دبي يلعب في دوري أوروبي وذلك من خلال مشاركته في الدوري الأدرياتيكي، الذي يضم فرقاً من منطقة البلقان في أوروبا.
وقد سافر الفريق الذي تم تشكيله حديثاً، إلى معسكره التدريبي الأول في مدينة كوبر بجمهورية سلوفينيا هذا الأسبوع تحت إشراف مدربه الرئيسي يوريتسا جوليماك وطاقمه؛ إذ بدأ المعسكر في 19 أغسطس على أن يستمر حتى 2 سبتمبر.
وكان يوم 20 أغسطس يوماً مهماً في تاريخ النادي، حيث أتيحت الفرصة لكامل تشكيلة الفريق الأول، إلى جانب لاعبين اثنين من أكاديمية النادي، للتدرّب واللعب معاً لأول مرة، قبل شهر واحد من انطلاق الموسم الجديد.
وقال يوريتسا جوليماك، المدرب الرئيسي للفريق: يعد هذا المعسكر فرصة ممتازة لنا للالتقاء كفريق والاستعداد للموسم الذي ينتظرنا. وعلى الرغم من أن لاعبي الفريق لم يجتمعوا معاً سوى لمدة أسبوع واحد، فإنني أرى بالفعل علامات رائعة على قوة ترابطهم واتحادهم كفريق واحد.
وبعد انتهاء الرحلة إلى سلوفينيا، سيعود الفريق إلى دبي لمدة سبعة أيام، حيث سيلعب مباراة ودية في كوكا كولا أرينا بتاريخ 10 سبتمبر، قبل أن ينطلق مجدداً إلى سراييفو في البوسنة من 14 إلى 16 سبتمبر، للمشاركة في بطولة ميرزا ​​ديليباشيتش.
وسيبدأ مشوار فريق نادي دبي لكرة السلة في الدوري الأدرياتيكي في 22 سبتمبر القادم ضد حامل اللقب نادي رد ستار في كوكا كولا أرينا بدبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا