رياضة / صحيفة اليوم

ماجد عبدالله يعلق على استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة النصر: "الظروف لم تكن مهيأة لهم"

علق ماجد عبدالله على استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة نادي النصر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد رفض قراره بشأن رحيل المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية بصورة رسمية.
ونشر ماجد عبدالله عبر حسابه على موقع أكس:" رسالة إلى كل النصراويين: كنا متفائلين بإدارة النصراويين إبراهيم المهيدب وزملائه لناديهم، ولكن يبدو أن الظروف لم تكن مهيأة لهم، ولو إني أتمنى استمراره على أن يكون بكامل الصلاحيات. الأندية الكبيرة يجب أن يديرها أبنائها ممن يعرفون رياضتنا وخصوصيتها، وكيف يُدار الدوري، فشبابنا السعوديين فيهم الخير والبركة، وشبابنا أولى ولديهم المعرفة والقدرة. ونصيحتي حباً في هذا الكيان أن يلتف النصراويون حول ناديهم، ويحلّون أموره داخل أسوار النادي، فنصرنا يحتاج النصراويين الحقيقيين وهم قادرون على إدارة دفّته لبرِّ الأمان.
وشهدت الساعات القليلة الماضية، تقديم إبراهيم المهيدب استقالته من رئاسة نادي النصر، وعدم استمراره في الرئاسة خلال الفترة المقبلة بصورة نهائية.
وتلقى نادي النصر الهزيمة أمام نادي الهلال، في المباراة الأخيرة من مسابقة كأس السوبر، والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وانتهي اللقاء بانتصار الزعيم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا