رياضة / صحيفة اليوم

الجمعة.. الخليج ضيفاً ثقيلاً على ضمك

يحل فريق الخليج الأول لكرة القدم ضيفاً على فريق ضمك اليوم الجمعة ، ضمن الجولة الاولى لدوري روشن للمحترفين وذلك على ملعب نادي ضمك.
وهي المواجهة بين فريقين ضمنا البقاء في الموسم الماضي بعد تواجد ضمك عاشرًا بـ 41 نقطة والخليج في المركز الحادي عشر بـ 37 نقطة.
الخليج الذي عاد من معسكر سلوفينيا ثم أكمل برنامجه بإعداد محلي ومواجهة فريق القادسية وديًا، حيث كشف المدرب الجديد جورجوس دونيس الروماني عن بعض أوراقه بالاعتماد على أوراقه القديمة من ناحية اللاعبين الأجانب مع إضافة العنصر الجديد المعلن عن التعاقد معه قبل أيام وهو لاعب الاتفاق المدافع الكونجولي مارسيل تيسيران بنظام الإعارة لموسم واحد.
هو الذي سيشكل إضافة للفريق لخبرته بالدوري إضافة إلى الاسماء السابقة بقيادة البرتغالي فابيو مارتينيز الذي سيجد رقابة قوية من دفاع ضمك، فيما تواجد التوغولي خالد ناري في الهجوم سيشكل عبئًا على لاعبي ضمك.
وربما تكون أوراق الخليج الجديدة محلياً هي التي ستعطي غموضًا لأدوارها في الفريق الا أن عامل الحذر والخليج سيلعب اولى مبارياته خارج ارضه هو الاساس في مواجهة اليوم.
أما فريق ضمك الذي هو الآخر عاد من معسكر سلوفينيا فانه سيلعب حذرا في دقائق المباراة الأولى ، والمدرب الروماني كوزمين كونترا درس اوضاع الفريق في المعسكر ، فيما يظهر في الافق غياب اللاعب الجامبي أسان سيساي لعدم الجاهزية، فيما الاعتماد في خط الدفاع على الاسماء المحلية يدعمها الجزائري فاروق شافعي اضافة الى لاعب الوسط نيكولاي ستانشيو الذي سيستفيد من خبرته الدولية لدعم الهجوم
إضافة الى الكاميروني جورج نكودو.
ضمك لديه استقرار كبير ويظهر خطيراً عندما يلعب على ارضه وبين جمهوره ولذلك فان العوامل لن تكون سهلة على الخليج في مواجهة اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا