رياضة / اليوم السابع

ثلاثية زد ضد سيراميكا على مائدة طلعت يوسف في مودرن سبورت قبل ربع نهائي الكأس

كتب عمر مراد - أسماء عمر

الخميس، 22 أغسطس 2024 06:10 م

يعكف الجهاز الفني لفريق مودرن سبورت بقيادة طلعت يوسف، على مراجعة المباريات السابقة لنظيره زد وأبرزها مواجهة سيراميكا في دور الـ 16 بكأس ، والتي انتهت بفوز زد بثلاثية نظيفة، وذلك للتعرف على أهم نقاط القوة والضعف لدى أبناء مجدي عبد العاطي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين السبت المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

وكان فريق مودرن سبورت قد تأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز في دور الـ 16 على إنبي بهدف نظيف، بينما جاء تأهل زد إف سي عقب الفوز على سيراميكا بثلاثة أهداف دون رد.

من ناحية أخرى، وقع عبد الرحمن شيكا لاعب فريق طلائع الجيش على عقود انتقاله إلى مودرن سبورت، تمهيداً للانتقال إلى الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.
وكان نادي مودرن سبورت، قد رفض 3 لبيع أحمد عاطف مهاجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، متمسكين باستمرار اللاعب مع الفريق.

وكشف مصدر بنادي مودرن سبورت أن اللاعب تلقى عرضاً من أحد أندية الدرجة الثانية ، وكذلك اتحاد العاصمة الجزائري، بالإضافة إلى عرض من الدوري البحريني.

وينتهي عقد أحمد عاطف مع مودرن سبورت في يناير المقبل، ويحق للاعب الانتقال بعدها إلى أي ناد مجانا.

في سياق متصل، اتفق مسؤولو مودرن سبورت مع نظرائهم بنادي ، على عقد صفقة تبادلية، من خلال انتقال محمد ربيعة مدافع مودرن سبورت إلى سموحة، في مقابل انتقال أحمد مصطفى لاعب وسط الفريق السكندري إلى مودرن سبورت وذلك خلال الميركاتو الصيفي المرتقب.

ونجح مودرن سبورت  في آخر جولة من الدوري بالفوز على الأهلي بهدفين لهدف، وأنهى الموسم في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بعدما حقق 14 انتصارا و12 تعادلا وتعرض لـ 8 هزائم، وسجل لاعبو مودرن سبورت 40 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً كثاني أقوى خط دفاع في المسابقة مناصفة مع الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا