رياضة / صحيفة الخليج

ملاكم سعودي يفوز في نزال موسم بلوس أنجلوس

في إنجازغير مسبوق، حقق البطل زياد المعيوف، أول ملاكم سعودي محترف، انتصاراً لافتاً في نزاله الاحترافي السادس التاريخي في أول حدث رياضي لموسم يُقام خارج المملكة، وذلك في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
أقيم الحدث تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه وشهد الحدث مجموعة من النزالات المثيرة، كان أبرزها مواجهة المعيوف ضد المصنف الثالث في بولندا، ميشال، ليصبح أول ملاكم سعودي ينازل في الولايات المتحدة.
وقد مثل المعيوف المملكة في هذا النزال ليس كملاكم ورياضي فقط، بل كرمز وحامل لعلم المملكة العربية . ويعرفه الجمهور العالمي باسم «زيزو»، ويسعى دائماً لتحقيق أكثر من مجرد الانتصار في النزالات؛ فهو يسعى لتغيير الصورة النمطية والانطباعات عن المملكة العربية السعودية.
وخلال مسيرته المميزة، حول المعيوف الكثير من الشكوك إلى إيمان، والكراهية إلى إعجاب. وقد حقق حتى الآن سلسلة من النجاحات التاريخية في مسيرته الاحترافية.
وقد قدم المعيوف أداءً متميزاً، أظهر فيه سرعته الكبيرة وقوة يده اليسرى الفريدة، ليبهر الجمهور العالمي ويؤكد مكانته كملاكم محترف لا يُستهان به. وفي ختام هذا النزال الشاق، نجح زياد المعيوف في إبهار الجمهور العالمي ووسائل الإعلام الدولية، إلى جانب العديد من المشجعين السعوديين الذين سافروا لدعمه في الولايات المتحدة.
وفي حين قرر اثنان من الحكام أن النزال انتهى بالتعادل، اعتبر الحكم العالمي المرموق، زكاري يونغ، أن زياد المعيوف هو الفائز الواضح. بذلك، واصل المعيوف الحفاظ على سجله الاحترافي الخالي من الهزائم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا