رياضة / صحيفة اليوم

أروابارينا مدرب التعاون ينتقد اللاعبين بعد الانتصار أمام الفيحاء

تحدث المدرب الأرجنتنيني رودالفو أروابارينا المدير الفني لنادي التعاون، على الانتصار أمام الفيحاء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت مساء ايوم، وانتهت بانتصار سكر القصيم بنتيجة هدف نظيف.
وقال رودالفو أروابارينا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" الانتصار في مباراة اليوم كان صعب، وغير مرتاح للعطاء من جانب اللاعبين، ينقصنا الدقة، أبارك للاعبين على هذا الانتصار، كان يلعبون أكثر منا عدديا، لكنا نجحنا في في الانتصار، ولدينا نقد ذاتي، وسنعمل على تصحيح هذا الأداء خلال المباريات المقبلة".
وتابع:" أنا لا أحد أي لاعب بعينه بل حديثي عن المجموعة بالكامل، وهذا الأمر حدث في المباريات الودية، ومباراة النصر في كأس السوبر، لكن الأداء أفضل في مباراة اليوم".
وفاز نادي التعاون، على حساب نادي الفيحاء، بنتيجة هدف نظيف، سجله لاعب الفريق عبدالفتاح أدم في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لينجح الفريق في تحقيق الثلاث نقاط الأولي له في الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا