رياضة / صحيفة الخليج

سالم الدوسري على خطى رونالدو وميسي بصورة الماعز

الخليج - متابعات
انتشر لقب «الماعز» بشكل واسع في عالم كرة القدم مؤخراً، ويُستخدم للإشارة إلى أعظم اللاعبين في التاريخ، مثل الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل . هذا المصطلح الإنجليزي هو اختصار لجملة «الأعظم على مر العصور»، وغالباً ما تظهر صور لرونالدو وميسي مع «الماعز» كتأكيد على تفوقهما في عالم الكرة.
وفي خطوة مفاجئة، قرر النجم سالم الدوسري، جناح نادي الهلال، الدخول في هذا السباق الشرس بين رونالدو وميسي. فقد نشر صورة له عبر حسابه على «سناب شات»، ظهر فيها وهو يحمل «ماعز»، ما يُفهم منه أنه يُعلن نفسه الأفضل على الإطلاق، بحسب ما قال موقع جول العالمي.
وتزامن نشر هذه الصورة مع الأوقات الصعبة التي يعيشها رونالدو مع النصر، بعد سلسلة من الخسائر أمام الهلال، كان آخرها الهزيمة في كأس السوبر السعودي.
الجدير بالذكر أن العديد يعتبرون سالم الدوسري أفضل لاعب حالياً في آسيا، وربما في تاريخ المملكة العربية . وقد تألق الدوسري بشكل لافت في الموسم الماضي من دوري روشن السعودي، حيث شارك في 27 مباراة وأسهم في 18 هدفاً، دون تلقي أي بطاقة ملونة.
وبدأ سالم الدوسري الموسم الحالي بفوز كبير على النصر في كأس السوبر، ويسعى إلى الاستمرار في تحقيق النجاحات مع الهلال في دوري روشن، حيث سيخوض الفريق أولى مبارياته أمام الأخدود يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا