رياضة / صحيفة اليوم

موقف رينان لودي من الرحيل من الهلال بعد عرض غلطة سراي ـ

يرتبط رينان لودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل عدم تقديم اللاعب مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة في كافة المسابقات المحلية والقارية.
ووفقا لما ذكره الصحفي الموثوق ماتيو موريتو في تصريحات عبر موقع أكس:" فإن رينان لودي مستمر مع الهلال خلال الموسم الحالي، ولن يغاد الفريق، على الرغم من تلقى الفريق اهتمام من جانب غلطة سراي خلال الفترة الماضية، لكن لم يحدث أي تفاوض رسمي، أو تحركات لضم اللاعب صورة نهائية".
ويرتبط اسم رينان لودي بالرحيل عن الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل عدم تقديم اللاعب المستوي المأمول منه خلال مجريات اللقاء، بالإضافة إلى اقتراب النادي من حسم صفقة متعب الحربي.
ويستعد نادي الهلال، لملاقاة نادي الأخدود، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا