رياضة / صحيفة اليوم

بعد فوزه على .. المنتخب للكرة الطائرة يلتقي لبنان بنصف نهائي غرب آسيا للشباب

تأهل المنتخب للكرة الطائرة للشباب للدور النصف النهائي في بطولة غرب آسيا الثانية لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً التي تقام على صالة العين بالإمارات بعد فوزه الكبير على منتخب بثلاثة أشواط نظيفة 25/16 ، 25/19 ، 25/16 .
ولم يجد الأخضر أي صعوبة في تخطي خصمه بعد تألق لاعبو الأخضر في الضربات الساحقة والإرسالات القوية التي رجحت كفة المنتخب السعودي من حسم المباراة.
سيناريو يتكرر
وسيلعب المنتخب السعودي في الدور النصف النهائي أمام المنتخب اللبناني يوم غد الجمعة عند الساعة الـ 5.30 مساء، بتوقيت .
وسبق وأن تقابل الفريقان بالدور التمهيدي واستطاع المنتخب السعودي من الفوز 3/0.
ويسعى الأخضر لتكرار السيناريو في مباراة الغد التي سيتأهل فيها الفائز للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من البحرين والإمارات التي ستُقام عند الساعة الـ 3.30 عصراً.
ومن جهته أبدى المشرف الإداري على المنتخب السعودي عبدالله الجبر، سعادته بالفوز الذي حققه الأخضر في مواجهته أمام منتخب سوريا والذي يعتبر الفوز الخامس على التوالي.
وقال الجبر:"هذه النتائج الإيجابية ولله الحمد جاءت بعد توفيق الله ثم بجهود نجوم الأخضر الذين قدموا مستوى مميزًا وثقتنا فيهم كبيرة لمواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب".
@ShayebJehad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا