رياضة / اليوم السابع

منتخب 2009 يختتم المرحلة الثالثة لمعسكره المفتوح بمشروع الهدف

اختتم منتخب للناشئين مواليد 2009 بقيادة حسين عبد اللطيف المرحلة الثالثة من تجمع المنتخب خلال معسكره التدريبي المفتوح لانتقاء العناصر المميزة لتكوين القوام الأساسي.

وخضعت مجموعة اللاعبين لتدريبات خاصة على مدار 3 أيام علي ملاعب المنتخبات الوطنية في مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، فى إطار البرنامج المتفق عليه من قبل الجهاز الفني بالتنسيق مع علاء نبيل المدير الفني للاتحاد لتكوين رؤية فنية واضحة لهؤلاء اللاعبين واختيار أفضل العناصر المناسبة.

ويبدأ المنتخب المرحلة الرابعة والأخيرة بعد غد الأحد وتستمر لمدة  3 أيام أيضاً يضم خلالها الجهاز الفني مجموعة أخرى من اللاعبين للتعرف علي قدراتهم وإمكانياتهم بصورة أفضل، وحرص الجهاز الفني على مشاهدة اكثر من 115 لاعبا من جميع أندية مصر كمرحله أولي ضمن برنامج الانتقاء

ويضم الجهاز الفني حسين عبد اللطيف مديرا فنيا وعبد الستار صبري مدربا عاما وكريم أيمن مدربا مساعدا وأمير عبدالحميد مدربا لحراسة المرمي وشادي الشريف مديرا اداريا وشادي الجيلاني محلل أداء والدكتور محمد زايد أخصائي علاج طبيعي وهاني درويش مدلكا وجيه حسن مسئول مهمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا