رياضة / اليوم السابع

سفارة فى بلغاريا تستضيف منتخب الكرة الطائرة للناشئين المشارك ببطولة العالم

كتبت ندى مجاهد

الجمعة، 23 أغسطس 2024 08:14 م

استقبل السفير المصرى فى بلغاريا نادر سعد للكرة الطائرة المشارك فى بطولة العالم للناشئين والمقامة بالعاصمة صوفيا، وقد أقام السفير حفل استقبال وعشاء للبعثة.            

صرح بذلك الدكتور يوسف حسن عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، مؤكدا أن السفارة وفرت الرعاية الكاملة للبعثة، وفقا لتعليمات السفير نادر سعد.

وأشار إلى أن القنصل المصرى ريهام حبيب تواصلت مع المسؤولين بالاتحاد المصري قبل قدوم البعثة إلى بلغاريا لتذليل كافة العقبات وتقديم التسهيلات للمنتخب المصرى أثناء معسكر الفريق وخلال البطولة التى تنطلق السبت 24 أغسطس، وتستمر حتى الأول من سبتمبر بمشاركة 16 منتخب على مستوى العالم. 

وأضاف د/ يوسف حسن أن المنتخب يلعب غدا أولى مبارياته فى الدور التمهيدى مع المنتخب التونسى الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، ويقود جهاز فنى المدير الفنى الكابتن أحمد السيد والمدرب العام الكابتن محمد مدبولى والمحلل التقنى أحمد الماحى والدكتور إبراهيم غانم مخطط أحمال وتأهيل وإصابات ملاعب، وتلعب مصر ضمن المجموعة التى تضم إيران وتونس وليبيا وأوزبكستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا