رياضة / عكاظ

تزكية الجلعود نائباً أول لرئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية

زكت الجمعة العمومية للاتحاد العربي للثقافة الرياضية، الدكتور سليمان الجلعود نائباً أول لرئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، خلال الأجتماع الذي عقد في مدينة الأقصر بجمهورية العربية الشقيقة، كما ضمت اللجان العاملة بالاتحاد العربي ممثلين من الاتحاد للثقافة الرياضية.

وبدوره قدم الدكتور سليمان شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية والبارلمبية السعوديه، و نائبه الأمير فهد بن جلوي، على دعمهما الدائم والمستمر لانشطة الاتحاد السعودي للثقافة الرياضية الذي مكنه من تحقيق قفزات كبيرة على المستوى العربي والدولي.

وأضاف الدكتور سليمان، تمثل المملكة العربية وفق رؤيتها الملهمة مكانة مهمة وتأثيرا ثقافيا كبيرا على مستوى العالم وهو ما نسعى للعمل عليه وترسيخه خاصة وأن القطاع الرياضي يعيش نهضة كبرى. واختتم الجلعود شكره لجميع الدول العربية تزكيته نائباً أول ،والشكر موصول لوزير الرياضة والشباب المصري الدكتور أشرف صبحي على استضافة الدولة الشقيقة مصر واختيار الأقصر عاصمة للثقافة الرياضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا