رياضة / صحيفة اليوم

سبب موافقة الهلال على رحيل سعود عبدالحميد إلى روما الإيطالي ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان الرياضي، عن سبب موافقة نادي الهلال، على رحيل سعود عبدالحميد ظهير أيمن الفريق إلى نادي روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل المستويات التي قدمها اللاعب مع الزعيم خلال المواسم الأخيرة في كافة المسابقات المحلية والقارية.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن السبب وراء موافقة نادي الهلال على رحيل سعود عبدالحميد إلى نادي روما الإيطالي، هو موافقة اللجنة على الطلب المقدم من إدارة الزعيم بالتعاقد مع جواو كانسيلو ظهير نادي مانشستر سيتي، وحسم الاتفاق معه خلال الساعات الماضية على كافة الأمور المالية والتعاقدية".
ويغيب سعود عبدالحميد عن مباراة الهلال والأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، غدا ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام في التاسعة مساء غداً السبت.
ومن المقرر أن يطير سعود عبدالحميد إلى إيطاليا خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة بشكل رسمي، للمشاركة مع روما في الدوري الإيطالي في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا