رياضة / صحيفة اليوم

مدرب يرجح مشاركة جواو فيليكس أمام وولفرهامبتون

رجح مدرب مشاركة البرتغالي جواو فيليكس للمرة الأولى في فترته الثانية مع تشيلسي في مواجهة وولفرهامبتون، يوم الأحد المقبل بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتوقع الإيطالي إنزو ماريسكا، المدير الفني للفريق، أن يمثل اللاعب الجديد إضافة كبيرة للفريق.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما انضم مرة أخرى لتشيلسي بصفة دائمة قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الاسبوع، وسبق له أن قضى ستة أشهر على سبيل الإعارة خلال موسم /2022، وهي الصفقة العاشرة للفريق في فترة الانتقالات الصيفية بعدما أنفق النادي اللندني أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني (3ر262 مليون دولار).
لكن المدرب الإيطالي قال إن فيلكس الذي تم تقديمه للجماهير على أرض الملعب قبل المباراة التي فاز فيها الفريق على سيرفيت جنيف السويسري 2 /صفر، أمس الخميس، ضمن تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، لديه مرونة للعب في عدة أدوار بالفريق.
وقال ماريسكا: "إذا كان جاهزا سيكون لديه الفرصة بالفعل للعب أمام وولفرهامبتون". وأضاف: "من حيث تأقلمه على الطريقة التي نريد اللعب بها قد لا يكون جاهزا حتى الآن، لكن فيما يتعلق بحالته البدنية والفنية أعتقد أنه جاهز".
وتابع مدرب تشيلسي: "يمكنه اللعب كمهاجم صريح ويمكنه أن يكون مهاجما إضافيا، يمكنه اللعب كلاعب وسط مهاجم، وإذا احتجنا إليه يمكنه أن يلعب كمهاجم ثان، إنه اللاعب الذي سيساعدنا".
ولعب فيليكس 20 مباراة مع تشيلسي بين شباط / فبراير وأيار / مايو عام 2023، في فترة كانت مخيبة للآمال بالنسبة للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا