رياضة / صحيفة الخليج

نجم : الفريق يعيش في «فقاعة»

لندن ـ (رويترز)
قال لاعب وسط ، كيرنان ديوسبيري هول، إن لاعبي الفريق يعيشون في «فقاعة»، ولن تشتت انتباههم تكهنات مستمرة بشأن الانتقالات، في الوقت الذي يواصل فيه المدرب، إنزو ماريسكا، جهوده لتقليص تشكيلته المتخمة.
وقال ماريسكا إن ثنائي منتخب إنجلترا رحيم سترلينج وبن تشيلويل، من بين مجموعة تضم أكثر من 15 لاعباً، لا يتدربون مع الفريق الأول، ولن يكونوا جزءاً من خطط النادي اللندني لهذا الموسم.
ورداً على سؤال عما إذا كان عدم اليقين المحيط بالفريق يقلق اللاعبين قال ديوسبيري هول للصحفيين، الأربعاء «لا، نحن في فقاعة».
وأضاف: «لا يجب السماح لمثل هذه الأمور بالتأثير فيك. الشيء الوحيد الذي نفعله هو الخروج كل يوم والتدرب بأفضل صورة ممكنة والاستعداد للمباريات. كل ما يحدث في الخارج لا يؤثر فينا».
واستطرد ديوسبيري: «عندما تنتهي فترة الانتقالات سينصب كامل التركيز على مشوارنا هذا الموسم فقط. بالطبع في فترة الانتقالات تزيد التكهنات».
وفي حديثه قبل مواجهة سيرفيت السويسري في دوري المؤتمر الأوروبي، الخميس، قال ديوسبيري هول (25 عاماً)، إن اللاعبين يلجؤون للمدرب فقط، للحصول على إجابات لبعض الأسئلة التي تدور في أذهانهم.
وأضاف «إنه الشخص الوحيد الذي يستطيع الإجابة عن مثل هذه الأمور».
وبعد مواجهة سيرفيت، سيلعب تشيلسي مع ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا