رياضة / صحيفة اليوم

غونزاليس مدرب القادسية يعلق على الانتصار أمام الفتح.. وطموح الفريق في روشن

علق ميشيل غونزاليس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، على الانتصار أمام الفتح، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب النخبوي.
وقال ميشيل غوانزاليس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" القادسية قدم مباراة كبيرة للغاية اليوم أمام نادي الفتح، واستحق فريقي تحقيق الانتصار بجدارة وحصد النقاط الثلاث، سنعمل على مواصلة العمل بهذا الأداء خلال المباريات القادمة، للتواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب دوري روشن".
وتابع:" طموح نادي القادسية كبير، والفريق لديه قيمة كبيرة، وعلينا مواصلة العمل، ولن نركن على البداية التي حققها الفريق خلال مباراة الفتح، وسنستمر على العمل بهذا الشكل خلال المباريات القادمة".
وفاز نادي القادسية على حساب الفتح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب النخبوي، وسجل ثلاثية الفريق كينيويس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا