رياضة / اليوم السابع

الأهلي يكشف سر تأخر وصول المغربي أشرف داري إلى القاهرة

كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

السبت، 24 أغسطس 2024 11:15 ص

كشف مصدر في النادي الأهلي سر تأخر وصول المغربي أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي للانتقال رسمياً للقلعة الحمراء، موضحاً أن الأهلي أنهى الصفقة بشكل نهائي، وتم الاتفاق مع النادي الفرنسي واللاعب على جميع التفاصيل.

وقال المصدر، إن النادي الفرنسي طلب من إدارة الأهلي تأجيل سفر اللاعب إلى القاهرة حتى يُشارك مع بريست في مباراة لانس غداً، الأحد، لتكون آخر مباراة له مع الفريق الفرنسي بعدها سيتوجه اللاعب إلى القاهرة للانتقال الرسمي للأهلي.

وأضاف المصدر، وافقنا على طلب النادي الفرنسي، خاصة أن هذه كانت رغبة اللاعب أيضاً، موضحاً أن اللاعب سيصل القاهرة مساء غدٍ، الأحد، أو صباح الاثنين على أقصى تقدير لإتمام انتقاله للقلعة الحمراء بشكل رسمي.

من ناحية أخرى، أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خطاباً رسمياً للنادي الأهلى، أكد خلاله أن القلعة الحمراء سوف تتسلّم 50 ألف دولار بمجرد مشاركة الفريق فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها.

وأكد الكاف للأهلي فى الخطاب، أن هناك تعديلاً طرأ على اللائحة الخاصة بمشاركة الأندية في بطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من النسخة الحالية، وينص هذا التغيير على حصول أى فريق يشارك فى دور الـ32 للبطولة على 50 ألف دولار، وهو ما لم يكن يحدث فى النسخ السابقة.

ويستهل الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا بمواجهة الفائز من مباراة جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر.

وفاز فريق المريخ جوبا الجنوب سوداني على حساب جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الاحد الماضى ضمن مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا