رياضة / اليوم السابع

الرياضة لليوم السابع: الدولة وفرت كل سبل النجاح للرياضيين

كتبت ياسمين يحيى

السبت، 24 أغسطس 2024 12:20 م

أكد الدكتور اشرف صبحى، الشباب والرياضة، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة، خاصة الأبطال البارالمبيين، من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الأمر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

وشدد صبحي على أن الدولة وفرت كافة المتطلبات الخاصة بمشاركة البعثة بالدورة البارالمبية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن دعم القيادة السياسية للأبطال البارالمبيين وذوى الهمم بصفة عامة مثل الركيزة الأساسية لتمكينهم فى شتي المجالات، مشيرا إلى أنه تم الإعلان عن المساواة بين الأولمبيين والبارالمبيين فى المكافآت المالية الخاصة بالميداليات.

وأوضح صبحي أن الجميع في بعثة البارالمبية على قلب رجل واحد الوقوف سوياً مع الدولة المصرية، مؤكدًا أن هدفنا واحد وهو التمثيل المشرف للبعثة المصرية.

وطالب صبحى أفراد البعثة المصرية بالالتزام بكافة التعليمات الصادرة من المنوطين بكافة الأمور التنظيمية والإدارية، وأنه من الأهمية القصوى رفع علم بلدنا مع الانضباط التام والكامل للبعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية وذلك ًا مع رئيس اللجنة البارالمبية مع الوزارة والسفارة في فرنسا، لنكون جميعاً سفراء معبرين عن صورة الدولة المصرية، وأهم شيء في المنظومة الرياضية اللاعب».

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا