رياضة / صحيفة الخليج

غوارديولا يمشي في الملعب.. وجدل حول سبب احتفالية هالاند

متابعة: ضمياء فالح 
قال مشجعو مانشستر سيتي إن مدرب الفريق الإسباني بيب غوارديولا قطعاً نسي أنه لم يعد لاعباً بعدما رصدته الكاميرات في الدقيقة 20 وهو يتجاوز خط التماس ويسير في أرضية ملعب مباراته أمام إبسويتش تاون.
وكان غوارديولا يريد توجيه لاعبيه ولم يتنبه لخطواته وهي تجتاز خط التماس أثناء دوران الكرة بين أقدام اللاعبين وتفاعل المشجعون مع ما حصل ومن التعليقات: «بيب غوارديولا نسي ربما أنه مدرب ولم يعد لاعباً»، و«متعب من شائعات انتقال رودري ويريد أن يشارك كبديل له»، و«إلى أين يذهب غوارديولا؟»، و«يريد طي السنين والعودة لأيام لعبه في برشلونة». 
أما نجم الفريق النرويجي إيرلينغ هالاند صاحب الهاتريك في شباك إبسويتش 4-1 فقد احتفل بأرجحة ذراعيه قبل أن يركل علم الركنية.
وكشف ملاكم اليوتيوب KSI عن سبب احتفال هالاند بهذه الطريقة ونشر شريط سابقاً لهما معاً وكتب على منصة إكس بعد المباراة: «هالاند نفذ الاحتفالية كما أوصيته، شجعته على الرقص كما ألاكم».
بعض المشجعين لم يعجبهم تدخل الملاكم في البريميرليغ وتأثر نجمهم به وقال البعض إن احتفالية هالاند لا علاقة لها بـKSI بل استلهمها من النجم الأسترالي السابق تيم كاهيل الذي كان يركل علم الركنية كلما سجل في المواسم الثمانية التي أمضاها مع إيفرتون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا