رياضة / صحيفة الخليج

حارس يكشف عن عرض ضخم من الدوري

متابعة: ضمياء فالح
اعترف البرازيلي أليسون بيكر (31 عاماً)، حارس مرمى ، بتلقيه عرضاً ضخماً من نادي النصر الذي يلعب فيه صاحب الكرات الذهبية الخمس كريستيانو رونالدو، وقال: «نعم، كان هناك عرض. عندما تسمع بأرقام الأجور وذهاب لاعبين آخرين للعب هناك تشعر بعض الشيء بالإغراء، وهذا طبيعي، لكن المحادثات لم تصل مطلقاً للحديث عن الأجور. لدي عقد مع ليفربول وأريد استكماله، أو توقيع عقد جديد، لأنني سعيد جداً فيه، وما دمت مرتبطاً بعقد معه سأركز عليه فقط، لكن إن كان من مصلحة النادي التفاوض مع ناد آخر بشأني سيكون لكل حادث حديث. أنا منفتح للعب في الدوري السعودي لكن ليس الآن».
أليسون هو واحد من 9 برازيليين خاضوا 200 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويمتد عقده مع ليفربول حتى 2027، وهو واحد من أفضل الحراس في العالم، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا في أول موسم مع الحمر، ولقب البريميرليغ في الموسم الثاني.
وعن لقائه الأول بالمدرب الجديد آرني سلوت، قال أليسون: «كان لقاء مهماً، تعرفت إلى شخصيته، وإلى وضوح أفكاره، وأعتقد أنه الخليفة الأنسب لكلوب، لأن أسلوبه مشابه لما اعتدنا عليه مع المدرب السابق. اختياره كان تحركاً ذكياً من النادي لأن تعيين مدرب عكس كلوب كان سيعقّد الأمور. مع سلوت جلسات التمرين أطول بعض الشيء، لأنه يريد بعض الجوانب الجديدة. أحب طريقة لعب سلوت، وبناءه الهجمة من الخلف، الجميع يريد الكرة مني، لذلك لديّ الكثير من الخيارات في التمرير. المدرب لا يوصينا بلعب تمريرات قصيرة فقط، بل منفتح على كل شيء، ويتفهم أن علينا استخدام تمريرات طويلة أحياناً. لدينا لاعبون سريعون في الهجوم، وإن استطعنا خلق مساحات من رمية المرمى سيكون هذا جيداً لنا».
واشترى كلوب أليسون في 2018، وترك مدرّبا الحراس السابقان جون اشتيربرغ، وجاك روبنسون، بصمتيهما عليه ويقول: «أصعب جزء من العمل هذا الموسم هو الاعتياد على مدرب الحراس الجديد فابيان أوت، ليس بسبب أسلوب العمل، بل لعلاقة الصداقة التي ربطتني بجون وجاك بعد العمل معاً 6 سنوات. ما زلت أتواصل معهما، وكانا أكثر من مجرد محترفين لكن أوت شاب ولطيف، ويجلب الكثير من الحماس، ويحب العمل وهذا هو ما أحتاجه. طاقم كلوب ترك بصمته على حياة جميع اللاعبين، لأننا صنعنا التاريخ معاً، لكن هذا ماضٍ، والآن بداية جديدة، واللاعبون سعداء ونتطلع لنتائج وألقاب».
وعن اهتمام ليفربول بحارس فالنسيا جيورجي مامارداشفيلي، قال أليسون إنه يثمّن إعلام الإدارة له بهذا وأضاف: «على النادي أن يستعد للمستقبل، ونحن لن نخلد، علمت باهتمام النادي بمامارداشفيلي قبل الصحف، وهذه رسالة إيجابية لي من النادي لأنه يهتم بشعوري».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا