رياضة / صحيفة الخليج

الحارس الألماني نوير ينوي الاستمرار إلى ما بعد عام 2025

ميونيخ - أ ف ب
أعرب حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير عن رغبته في تمديد مسيرته إلى ما بعد صيف 2025، وهي المدة الحالية لعقده مع ناديه البافاري في مقابلة مع مجلة «كيكر» الألمانية الأحد.
وكان نوير (38 عاماً) أعلن الأربعاء الماضي اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب ألمانيا على الرغم من أنه لا يزال يشعر باللياقة البدنية والقدرة على الاستمرار حتى كأس العالم 2026، وذلك بهدف تركيز جهوده على بايرن ميونيخ. وكشف لمجلة «كيكر» الأسبوعية الاختصاصية في كرة القدم «إذا حققنا موسماً ناجحاً مع الطاقم الجديد وبزخم جديد، فهذا يعني أيضا بالنسبة لي أن هناك متعة، وإذا كانت المتعة موجودة، فسأستمر دون ».
وأضاف «أخوض هذا الموسم ولا أفكر في الوداع بعد ذلك. أنا في حوار مستمر مع المدرب (فانسان كومباني)، ومع كريستوف فرويند وماكس إيبرل (الإدارة الرياضية). لدي حاليا شعور بأنهم جميعا سعداء بي».
وختم نوير «التفكير في المستقبل لا يزال بعيدا، لكن الوقت سيأتي».
يملك نوير سجلا حافلا بالألقاب حيث توج بطلا للعالم مع ألمانيا عام 2014 في البرازيل، وأحرز دوري أبطال أوروبا مرتين مع بايرن عامي 2013 و2020، وهو النادي الذي انضم إليه صيف 2011 قادما من شالكه وأحرز معه جميع الألقاب المحلية الممكنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا