رياضة / صحيفة اليوم

تتويج "فالكونز" بمونديال الرياضات الإلكترونية دليل على اهتمام سمو ولي العهد بالشباب


بخطواتٍ متسارعة، المملكة اليوم وجهة عالمية في قطاع الرياضات الإلكترونية، وتحقق هدف الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية لتصبح ضمن أفضل 3 دول في عدد اللاعبين المحترفين في الرياضات الإلكترونية.
تستضيف المملكة أول نسخة للألعاب الأولمبية للرياضات الإلكترونية في العالم امتداداً لنجاحات المملكة في هذا القطاع وترسيخاً لمكانتها.
يأتي اهتمام ودعم سمو ولي العهد حفظه الله لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في إطار اهتمامه بتحويل المملكة لوجهة عالمية لمختلف أنواع الرياضات بما يحفز قطاع ويدعم جهود تنويع الاقتصاد ويوفر التأسيسية لتطوير الكفاءات، والوصول إلى الريادة العالمية في هذا المجال.
تتويج الفريق "فالكونز"؛ يؤكد اهتمام سمو ولي العهد –حفظه الله- بطاقة وإبداع الشباب السعودي وهواة الألعاب الإلكترونية، فلدى المملكة العربية نحو 28.3 مليون من عشاق الألعاب، والذين يُشكلون 70% من السكان.
مشاركة الفرق السعودية وتصدرّهم في بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية؛ تبرز أن المملكة وجهةً تحتضن جميع المناسبات والمنافسات، وأن مواطنيها لديهم الإمكانات والقدرات في شتى المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا