رياضة / صحيفة اليوم

مدرب برينتفورد يتحدث عن إمكانية انتقال إيفان توني إلى الأهلي

تحدث توماس فرانك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد الإنجليزي، عن إمكانية انتقال إيفان توني إلى الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن الفريق بصورة رسمية خلال الفترة الحالية، وعدم الاستمرار مع الفريق.
وقال توماس فرانك في تصريحات إعلامية اليوم:" حتي هذه اللحظة، لا أريد أن أحسم مستقبل إيفان توني، ولا أعلم أن كان سيستمر ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، أم أنه سيرحل عن الفريق، ولن يتواجد مع النادي خلال الفترة القادمة بصورة نهائية، مشيراً إلى أنه حتي هذه اللحظة، لم يتم حسم القرار النهائي".
ويبحث النادي الأهلي، عن ضم إيفان توني من نادي برينتفورد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بقرار من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، في ظل رغبة المدرب في تعويض رحيل سانت آلان ماكسيمان خلال الفترة الأخيرة.
وفاز النادي الأهلي، في الجولة الأولي على حساب نادي العروبة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب نادي العروبة في مسابقة دوري روشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا