رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يقدم عرض رسمي لضم كانسيلو من مانشستر سيتي ـ

تقدم نادي الهلال، بعرض رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل الحصول على الظهير البرتغالي جواو كانسيلو لاعب نادي مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، في ظل رغبة جورجي جيسوس في تدعيم هذا المركز.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو عبر حسابه على موقع أكس:" فإن نادي الهلال، تقدم بعرض رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، للتعاقد مع جواو كانسيلو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن مسئولو النادي يرغبون في حسم الصفقة لصالحهم خلال الفترة الحالية".
وتابع:" العرض المقدم من جانب نادي الهلال، لضم كانسيلو من مانشستر سيتي، عرض ضخم للغاية، وتم تقديمه لوكيل أعماله خورخي مينديز، وسيعمل وكيله خلال الفترة الحالية، على تقريب وجهات النظر وحسم الصفقة نهائيا".
ويرغب مسئولو نادي الهلال، في تدعيم مركز الظهير الأيمن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد الموافقة على رحيل سعود عبدالحميد عن الفريق إلى روما الإيطالي خلال الميركاتو الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا