رياضة / صحيفة الخليج

ابن كارداشيان ينحس فينيسيوس

الشارقة: ضمياء فالح
واصل مشجعو ريال مدريد الاعتقاد بأن «لعنة كيم كارداشيان» ستضرب المزيد من نجوم ريال مدريد بعد إصابة بيلينغهام وكامافينغا، ويبدو أن نزول ابنها سينت ملعب سانتياغو برنابيو الأحد برفقة نجم الريال البرازيلي فينيسيوس نحس المهاجم الذي لم يهز الشباك بعد هذا الموسم لكنها على الأقل لم تنحس الفريق الذي فاز بثلاثية على بلد الوليد.
ونشر فيني صورة على حسابه في إنستغرام مع ابن نجمة تلفزيون الواقع وكتب تحتها «صديقي» لكن بعض المشجعين لم تعجبهم هذه الصداقة التي ربما أثرت في ظهور المهاجم بتسريحة الظفائر بنهاية مصبوغة باللون الأبيض.
في المقابل، شكرت كيم نجم ريال مدريد ونشرت صورتها معه وكتبت «أفضل ذكريات على الإطلاق، أنت الأفضل»، بل التقطت صورة حتى مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز. وسبق لكيم كارداشيان أن اصطحبت ابنها لرؤية ونزل مع الأسطورة الأرجنتيني الملعب قبل مباراة لفريقه إنتر ميامي العام الماضي ونشرت شريط الفيديو على حسابها واتهمها البعض بـ«دفع الأموال» كي يكون ابنها تميمة لنجوم الكرة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا