رياضة / صحيفة الخليج

تغريدة تنال اهتماماً واسعاً ..مشجع تنبأ بثلاثي الناري

متابعة: ضمياء فالح
يتنبأ الكثير من المشجعين بنتائج مباريات فريقهم أو تألق نجم فيه بالموسم المقبل، لكن تغريدة لأحد مشجعي قال فيها «جواو فيليكس، كول بالمر، بيدرو نيتو، الموسم المقبل» في مارس /آذار الماضي وأعيد نشرها مليون و800 مرة بعد فوز الفريق 6-2 على وولفرهامبتون جذبت الأنظار.
التغريدة التي كتبها المشجع فوق صورة الفرسان الثلاثة ايدين هازارد وأوسكار وخوان ماتا في تشبيه مع الثلاثي فيليكس وبالمر ونيتو الجديد دفع المشجعين للإعتقاد أن صاحب التغريدة «مسافر عبر الزمن» لأنه في وقت نشر التغريدة لم يكن لا فيليكس ولا نيتو تربطهما شائعات بتشيلسي.
ويواجه تشيلسي نادي سيرفيت السويسري في إياب تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي بعد فوزه عليه ذهاباً 2- صفر. وشهدت مباراة فوز تشيلسي على الذئاب الكثير من الأحداث أبرزها هاتريك نوني مادويكي الذي نشر عشية المباراة على حسابه:«كل شيء قذر في هذا المكان»، في إشارة لملعب مولينكس معقل وولفرهامبتون، لكن الجناح وجده موطناً لذكريات جميلة ومسح المنشور لاحقاً، وقال:«أريد الاعتذار من كل شخص شعر بإهانة مما كتبته، إنه خطأ بشري وهفوة ولم أكن أخطط لها، أنا واثق أن مدينة وولفرهامبتون لطيفة وأعتذر. توقعت صافرات المشجعين لكنها جزء من اللعبة ويجب أن نعتاد على اللعب تحت هذه الضغوط».
المدرب ماريسكا قال أنه لم يكن يعلم بمنشور نجمه إلا بعد المباراة لكنه أثنى على أدائه وأهدافه وقال:«إنه من نوع الجناح الذي أحبه». بيد أن نجم مانشستر سيتي السابق كول بالمر هو الذي خطف الأنظار رغم تسجيله هدفاً وحيداً بالمباراة فقد صنع جميع أهداف البلوز الـ6 وعندما احتفل مادويكي بالهاتريك أشار بيده لمواطنه تعبيراً عن امتنانه له. الفوز كان مهماً للبلوز فقد خسر أمام الذئاب ذهاباً وإياباً الموسم الماضي لكن نجم الفريق السابق جون أوبي ميكيل انتقد مهاجم تشيلسي نيكولاس جاكسون الحالي في استوديو التحليل وقال:«لعبنا بشكل جيد لكن ليس بشكل مثالي. خلقنا فرص تسجيل ولم نستغلها ومثال على ذلك ما فعله جاكسون، راوغ لاعبين أو ثلاثة وهو في وضع تسلل. نحتاج لمهاجم يسدد من بعيد ويسجل وهذا ليس متوفراً عندنا الآن. أعلم أنني أتحدث عن جاكسون كثيراً وأحياناً يبدو للبعض أني لا أحترمه لكنني لا أفعل. أعتقد أن نادي تشيلسي يحتاج لمهاجم من طراز رفيع يسجل لنا هدفاً مثل هالاند صاحب الـ91 هدفاً في سيتي، هذا هو المهاجم الذي لا يصدق».
جاكسون، الذي سجل 17 هدفاً في 45 مباراة للبلوز منذ لحاقه به من فياريال، رد على تصريحات ميكيل وكتب على إنستغرام :لا تتكلم جزافاً، نحن نقتل أنفسنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا