رياضة / صحيفة اليوم

موعد حسم الهلال صفقة جواو كانسيلو من مانشستر سيتي ـ

اقترب نادي الهلال، من حسم صفقة الظهير البرتغالي جواو كانسيلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم الحالي.
ووفقا لما ذكره الصحفي الموثوق لونغاري عبر حسابه على موقع أكس:" فإن نادي الهلال، من المتوقع أن يحسم صفقة جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي غداً الثلاثاء، وذلك من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن بالفريق، بناءاً على رغبة من جانب جورجي جيسوس في ضم اللاعب".
وذكر الصحفي الموثوق:" أن جواو كانسيلو سيرد على عرض نادي الهلال غداً الثلاثاء، وعليه سيتم حسم كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، لتدعيم مركز الظهير الأيمن بالفريق".
ويأتي التعاقد مع جواو كانسيلو برغبة من جانب جورجي جيسوس، بعد موافقة المدرب البرتغالي على رحيل سعود عبدالحميد إلى نادي روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا