رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد ينهي صفقة جديدة من برشلونة.. وخطوة تفصل النادي عن الإعلان الرسمي ـ

أنهي مسئولو نادي الاتحاد، صفقة المدافع بعد حسم الاتفاق مع اينغو مارتينيز مدافع نادي برشلونة، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن نادي الاتحاد، توصل لاتفاق مع المدافع الإسباني إينغو مارتينيز مدافع نادي برشلونة، وناديه على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصةبالصفقة بصورة رسمية، وذلك لتدعيم الخط الدفاعي للفريق، برغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق".
وذكرت المصادر:" أن هناك خطوة واحدة خلال الفترة الحالية، تفصل نادي الاتحاد، عن الإعلان الرسمي عن الصفقة، وهي خضوع اللاعب للكشف الطبي، من أجل تصوير البرومو الخاص بالصفقة، ومن ثم الإعلان عنها بصورة رسمية.
ويبلغ إينغو مارتينيز من العمر 33 عام، حيث تبلغ القيمة السوقية له وفقا لترانسفير ماركت 5 مليون يورو، ويعد أحد المدافعين البارزين على مستوي خط الدفاع في الدوري الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا