رياضة / اليوم السابع

فيفا يخطر المصرى برفع إيقاف القيد بعد سداد مستحقات رامى البدوى

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 09:59 ص

تلقت إدارة النادى المصرى خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يخطرها من خلاله بغلق ملف قضية اللاعب التونسى رامى البدوى نهائيًا، وذلك بعد قيام محلس إدارة النادى المصرى، بسداد مستحقات اللاعب كاملة والبالغة نحو 530 ألف دولار.

كما أكد الخطاب الذى حمل توقيع أميريكو اسبالارجاس رئيس لجنة الانضباط بـ فيفا رفع إيقاف القيد عن النادى المصرى لثلاث فترات قيد فورًا ليصبح من حق النادى المصرى قيد لاعبيه اعتبارًا من بدء فترة القيد للانتقالات الصيفية فى الحادى والثلاثين من أغسطس الجارى، خاصة بعد قيام فيفا برفع المصرى من قائمة الأندية المحظورة من قيد لاعبيها وبالتالى فتح (سيستم) القيد للمصرى استجابة للمخاطبات العاجلة التى قامت بها إدارة المصرى على مدار الأسبوع الماضى.

كانت إدارة النادى المصرى قد قامت بسداد نحو 264 ألف دولار بتاريخ الرابع من يوليو الماضى، قبل سداد مبلغ 266 ألف دولار  قبل نحو أسبوع.

مع دقات التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، يلتقي النادي المصري بقيادة علي ماهر مع فريق بيراميدز، في المباراة التي تجمع الفريقين بالدور نصف النهائي ببطولة كأس  نسخة -2024.

وتعد هذه المباراة هي الصدام الرابع بين المصري وبيراميدز في موسم واحد بمختلف المسابقات المحلية، حيث سبق وتواجه الفريقان فى 3 مباريات، فاز بيراميدز في مباراتين والمصري في لقاء واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا