رياضة / الصباح العربي

الإسماعيلي في مهمة صعبة أمام زد بنصف نهائي كأس مصراليوم الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 11:59 صـ   منذ 24 دقيقة

يخوض فريق الإسماعيلي مواجهة صعبة مع زد مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الدور نصف النهائي في بطولة كأس .

ويسعى الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لمصالحة الجماهير بالتتويج ببطولة كأس مصر والعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد نتائج الموسم الماضي ومصارعة الهبوط والابتعاد عن المربع الذهبي.
ويتسلح الإسماعيلي في مباراة اليوم بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة زد حيث يدخل الدراويش مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على زد وحسم تأهله لنهائي بطولة كأس مصر والمنافسة على التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة التي تشهد غياب النادي الأهلي بعد اعتذاره عن المشاركة.

وحرص الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي على مشاهدة تسجيلات لمباريات زد الأخيرة لتحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة نصف نهائي كأس مصر.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الإسماعيلي وزد حافلة بالقوة والإثارة في ظل لقاء لا تقبل نتيجته القسمة على إثنين حيث يطمح كلا الفريقين في تحقيق إنجاز كبير عبر حسم التأهل لنهائي كأس مصر.

وتأهل الإسماعيلي إلى نصف نهائي كأس مصر بالفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 10-9 ليتأهل الدراويش إلى نصف النهائي في الوقت الذي حقق فيه زد الفوز على مودرن سبورت بهدف دون مقابل قبل أن يصل لمواجهة اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا