رياضة / صحيفة الخليج

رفات نجم كرة القدم الأمريكية تحول إلى مجوهرات

الشارقة : ضمياء فالح
كشف مالكولم لافيرن، محامي نجم كرة القدم الأمريكية أو جيه سمبسون، الذي رحل مؤخراً عن 76 عاماً، عن مصير رفاته وقال إن جثته أحرقت ووزع الرماد لصناعة 4 مجوهرات بقيمة 4.243 دولاراً، قسمت بين أولاده الأربعة: أرنيل( 55 عاماً) وجيسون(54 عاماً) وسيدني (38 عاماً) وجستن (36 عاماً) مرفقة بشهادة وفاته الرسمية .
وهيمن سمبسون على عناوين الصحافة رياضياً، بسبب مهاراته ودخل صالة المشاهير في 1985، لكنه هيمن على عناوين الصحف العالمية بعد اتهامه بقتل شريكة حياته نيكول براون ، أم ابنته سيدني وابنه جستن ، وصديقه رون غولدمان في عام 1994، وجرت محاكمة طويلة انتهت بتبرئته من التهمة، لكنه دخل السجن بتهمة أخرى وهي السطو المسلح . وخرج سمبسون ، الذي أنتج عن مسيرة حياته وثائقي على شبكة نتفليكس ، من السجن في فبراير 2024 وكان آخر ظهور علني له بمدينة لاس فيغاس .
ووفق التقرير ، تلقى سمبسون زيارات من أولاده الأربعة ، اثنين من زوجته السابقة مارغريت وايتلي واثنين من نيكول ، في أيامه الأخيرة، لكن بعد توقيعهم بالموافقة على عدم إدخال هواتفهم المحمولة للغرفة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا