رياضة / الصباح العربي

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودياليوم الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 12:34 مـ   منذ 56 دقيقة

يستعد فريق النصر لخوض ثاني مبارياته في الدوري عندما يحل ضيفا على نظيره الفيحاء على أرضية ملعب استاد الملك عبد الله ببريدة اليوم الثلاثاء، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي.

ويدخل النصر المباراة بهدف تحقيق أول انتصاراته وذلك بعد البداية المتعثرة بالتعادل أمام الرائد والتي سبقتها خسارة السوبر السعودي أمام الهلال بينما خسر الفيحاء أمام التعاون في الجولة الماضية بهدف وحيد دون رد ضمن منافسات الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والفيحاء 

تقام مباراة النصر والفيحاء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت ومصر وتُنقل المباراة بين النصر والفيحاء عبر فضائية SSC HD في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي.

رونالدو يتحدث عن موعد اعتزال كرة القدم

وسُئل رونالدو عن نهاية مسيرته ومتى سيحدث ذلك، حيث رد في تصريحات نشرتها صحيفة "آبولا" البرتغالية: "لا أعرف ما إذا كان ذلك (الاعتزال) سيحدث قريبًا أو خلال عامين أو ثلاثة أعوام".
وأضاف: "ولكن ربما سيحدث ذلك في النصر، حيث أشعر بالسعادة، وأشعر أنني في حالة جيدة في البلاد وفي الدوري السعودي".

وواصل صاحب الـ39 عامًا: "على الأرجح سأتمكن من إنهاء مسيرتي في النصر، أنا سعيد جدًا باللعب في الدوري السعودي وأريد الاستمرار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا