رياضة / صحيفة الخليج

بعثة منتخب الشباب تغادر إلى كرواتيا

غادرت بعثة منتخب الوطني للشباب لكرة القدم تحت 20 عاماً إلى العاصمة الكرواتية زغرب لإقامة معسكر خارجي، استعداداً للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في دولة ، بدءاً من 21 سبتمبر، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية ولبنان والكويت وجزر ماريانا الشمالية.
واختار المدرب الوطني سليم عبدالرحمن 28 لاعباً للمشاركة في المعسكر الذي سيستمر حتى الحادي عشر من شهر سبتمبر المقبل وهم: زايد عبدالله، عبدالله الشامسي، علي الصفار، محمد عبدالسلام، يوسف أحمد، سعود علي، فهد جاسم، منصور البلوشي، حمدان سعيد، نهيان المعمري، عبدالرحمن طلال، عتيق عصام، سيف الكعبي، راشد المزروعي، عبدالعزيز المرزوقي، فيصل إسماعيل، محمد ناصر، حازم محمد، أنطوني خياط، ماجد المهري، غيث لوتاه، سولمون سوسو، سيف الفارسي، محمد بطي، عبدالله فيصل، عبيد سالم، عيد الحمادي وغيث عبدالله.
ويخوض «أبيض الشباب» 3 مباريات ودية، خلال فترة المعسكر الأولى أمام منتخب قطر يوم 31 أغسطس، والثانية أمام منتخب بولندا يوم 7 سبتمبر، فيما يواجه في المباراة الثالثة منتخب كرواتيا يوم 10 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا