رياضة / صحيفة الخليج

«الشارقة الرياضي» والموارد البشرية يدعمان الكوادر الوطنية

استقبل عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي عبدالله إبراهيم الزعابي رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة.وتم خلال اللقاء سبل التعاون بين الجانبين وآلية تدريب الكوادر المحلية وتأهيلها لشغل الوظائف التي تناسب إمكاناتها.
وثمن الزعابي هذه الخطوة التي تؤكد التزام الطرفين بترسيخ الإسهام في التنمية المستدامة، انسجاماً مع الرؤى والتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى تعزيز دعم العنصر البشري في إمارة الشارقة.
وأثنى الزعابي على الدور الذي يقوم به المجلس الرياضي في سبيل دعم الكوادر وإعدادها، وقال إن التعاون بين الجانبين ستظهر آثاره في المبادرات المشتركة مستقبلاً.
وأكد الحزامي حرص المجلس على تنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة لدعم فرص وحظوظ أبناء الإمارة، ورحب بالتعاون على كل الصعد مع دائرة الموارد البشرية ومتابعة تنفيذ برنامج الشارقة لتدريب وتأهيل الباحثين عن عمل في المؤسسات الرياضية بالإمارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا