رياضة / صحيفة اليوم

كوزمين كونترا: خضنا مباراة قوية أمام الهلال الذي لم يخسر منذ 13 شهر

تحدث كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، على الهزيمة أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.
وقال كوزمين كونترا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" مباراة الهلال كانت صعبة للغاية، والدليل على ذلك أن الفريق لم يتلقى الهزيمة منذ 13 شهر، كنا قريبين من تحقيق الانتصار خلال اللقاء، ولكن الزعيم نجح في قلب الطاولة خلال اللقاء، وخطف النقاط الثلاث".
وتابع:"الهلال لم يختلف عن الموسم السابق، هو فريق صعب كما هو، ولكنه يمتلك لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز، ولدينا سوء حط خلال لقاء اليوم، بسبب خروج اللاعبين من اللقاء، بسبب الإصابة التي لحقت بهم، وحارس الفريق لايتحمل أي هدف خلال مباراة الهلال".
واختتم:" سبب التغييرات المتأخرة خلال لقاء الهلال، هو بسبب حصول ستاتشيو على بطاقة صفراء، بالإضافة إلى طلب الحبيب ديالو لاعب الفريق، الخروج من المباراة بسبب الإجهاد الذي لحق به في المباراة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا